Z

إدارة الحملات التسويقية

اكتسبنا ريادتنا من قدرتنا على إدارة الحملات التسويقية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالخطط المتكاملة القائمة على المعلومات والدراسات، بالإضافة إلى الإطلاع الدائم على كافة الأدوات والتحديثات التي تطرأ على هذه المنصات.

أين يمكنك تسويق عملك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

بفضل خدمات التواصل الاجتماعي، يمكن لشركتك إطلاق حملة على المنصات الأساسية التالية:

Facebook – Twitter – Instagram – LinkedIn – TikTok – Snapchat

يقوم أخصائيو وسائل التواصل الاجتماعي ذوو الخبرة لدى الاول بالبحث في مجال عملك وجمهورك وأهدافك لتحديد أفضل المنصات الالكترونية لإنطلاق نشاطك.

في حين قد تركز استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي لطبيب الأسنان، على سبيل المثال، على Facebook وInstagram، قد تركّز استراتيجية شركة توظيف على LinkedIn وTwitter.

كيف تعمل خدمات إدارة وسائل التواصل الإجتماعي لدينا؟

إذا كنت تتساءل عما يشبهه العمل مع وكالة تسويق الكتروني مثل الاول فإن هذا القسم يقدم نظرة سريعة على تجاربنا مع عملائنا، وبمعدل استبقاء العملاء لدينا والذي يزيد عن 90 بالمائة، يمكنك الوثوق بنا.

ما نفعله في الاول لإنجاح حملاتك على مواقع التواصل الإجتماعي:
  • توفير مدير حساب مواقع تواصل إجتماعي ماهر.
  • تحليل متعمق تواجدك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • استراتيجية مستندة إلى البيانات.
  • نتائج حقيقية وملموسة.
تعرّف على مدير حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

عندما تقرر الاستثمار عبر شبكات التواصل الاجتماعي بمساعدة الأول للتسويق، سيصحبك مدير حساب متخصص في مواقع التواصل الإجتماعي يشرف على كل جانب من جوانب حملتك الإعلانية ويديرها، بدءًا من محتوى المنشورات وتصميم الصور حتي متابعة النتائج.

لدينا في الاول مديري حسابات لديهم الخبرة اللازمة لتنفيذ الإستراتيجية الموضوعة لك، بالإضافة إلى قيامهم بأبحاث سمعة العلامة التجارية الخاصة بك وبمنافسيك.

بالإضافة إلى مهاراتهم في مجال إدارة وسائل التواصل الإجتماعي يمتاز مديري الحسابات لدى الاول باجتهادهم في دراسة مجال عملك قبل وضع الخطة التسويقية لدعم هذا العمل ، وبذلك سيكون لديك عضو جديد في فريق عملك على دراية تامة بما تقوم به .

احصل على تحليل متعمق لوجودك على مواقع التواصل الاجتماعي

بمجرد أن يجتمع Account Manager المخصص لك مع فريقك، سواء كان شخصيًا أو عبر مكالمة هاتفية، تجري كمية هائلة من الأبحاث خلال هذه المرحلة لنشاطك ونشاط منافسيك بما يعرف بـ ” SWOT Analysis ” .

يعمل هذا البحث كمرجع مفيد للـ Marketer ، فهو يزوده بمعلومات قيمة حول ما تحتاج إليه استراتيجية شركتك لتحقيق النجاح. بالإضافة إلى ذلك، تكشف عن أي عقبات أو فرص.

يشارك “مدير حسابات مواقع التواصل الاجتماعي” كل النتائج التي توصل إليها مع فريقك و يقوم بتسليط الضوء على أداء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على استراتيجية قائمة على البيانات والأبحاث

يبدأ Account Manager المخصص في تطوير إستراتيجية التسويق المخصصة لك على مواقع التواصل الاجتماعي. فهم يستخدمون أبحاثهم، بالإضافة إلى التعليقات التقييمية التي يقدمها فريقك، لبناء استراتيجية قصيرة وطويلة الأمد تتوافق مع أهدافك

شاهد نتائج حقيقية وملموسة

بمجرد الاتفاق على استراتيجية محددة للحملات ، يمكن للـ Marketer البدء في تطوير التسليمات الشهرية لمنشوراتك و إعلاناتك وإطلاقها على المنصات المحددة للعمل، وذلك بعد الإتفاق مع فريقك.

بعد إطلاق استراتيجيتك، يقوم Account Manager مراقبة أداء منشوراتك و إعلاناتك وغير ذلك.

في الأشهر الأولى من حملة الـ Social Media، يجب أن يشهد نشاطك التجاري تغييرات ملحوظة في يومك. قد ترى المزيد من الطلبات ناتجة عن الحملة أو المزيد من التعليقات و الأسئلة الخاصة بنشاطك أو مزيد من الإنتشار.

هدفنا إحداث تغيير حقيقي وملموس لحجم أعمالك، كالتوسع في منطقة جديدة أو تعيين أعضاء جدد في الفريق أو إطلاق المزيد من المنتجات وخدمات.

ما يمكننا في الاول إنتاجه لتعزيز تواجدك على مواقع التواصل الإجتماعي
  • تصاميم Social Media مبتكرة.
  • تصاميم هوية مميزة وفريدة ومُمثلة لنشاطك.
  • محتوى مصور ” فيديو”.
  • محتوى جذاب يخاطب الجمهور المستهدف ويعزز ظهورك في نتائج البحث.
  • إعدادت حساباتك على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تحليل سمعة العلامة التجارية.
  • إدارة الإعلانات في مرحلة ما بعد التمويل.
  • تحليل متعمق للمنافسين.
  • المراقبة اليومية لوسائل التواصل الاجتماع.
  • تقارير شهرية شفافة.

تواصل واحصل على عرض سعر خاص بك
تواصل الآن ...
1
محتاج لو سمحت اسشارة مجانية👋 ؟
Hello 👋
Can we help you?